أخبار محلية / شبكة نخبة حضرموت

إدارة المرأة والطفل بانتقالي القطن تواصل فعاليات عيد الأم وتوعيةال بفيروس كورونا

القطن (نخبة حضرموت) خاص

برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وفي إطار الاحتفالات التي تقام بمناسبة عيدالمرأة العالمي وعيد الأم واصلت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن يوم أمس الاثنين نزولاتها الميدانية للمراكز المحلية في المناطق الريفية حيث ألقت الاستاذة / فائقة ناصر رئيسة إدارة المرأة والطفل كلمة تعريفية موجزة عن تأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي واهتمامه باشراك المرأة في اطره التنظيمية المختلفة، وفي جميع مناحي الحياة.

كما ألقت الاخت /مساعد طبي عبير أحمد محاضرة توعوية صحية عن الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة جائحة كورونا في مرحلته الثانية ، تطرقت الى طرق الوقاية من سرطان الثدي وغيرها.

وشددت على الجميع بالتقيد باجراءات الوقاية للحفاظ على صحة وسلامة الجميع .

وقد شهدت الفعالية التي نفذت في مركز منطقة منخر وضواحيها حضورا نوعيا ونقاشات هادفة وجريئة.

وعبرت رئيسة إدارة المرأة والطفل عن شكرها وتقديرها للشيخ فؤاد بازراره رئيس اللجنة المحلية في مركز منخر وعضوالقيادة المحلية عبدالله بن حيدرة لحسن الترتيب لانجاح الفعالية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إدارة المرأة والطفل بانتقالي القطن تواصل فعاليات عيد الأم وتوعيةال بفيروس كورونا في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة نخبة حضرموت