أخبار محلية / عدن الآن

مكتب الصحة بالبيضاء يعزز مديريتي نعمان وناطع بالأدوية والمستلزمات الطبية

عدن الان/ بدر المقيبلي:

بتوجيهات من وزير الصحة د. قاسم محمد بحيبح ومحافظ المحافظة  اللواء الركن ناصر الخضر عبدربه السوادي محافظ محافظة البيضاء دشن مكتب الصحة العامة والسكان يومنا الاثنين إرسال شحنه من الادوية والمستلزمات الطبية وادوات السلامة المهنية  الى مديرية نعمان ومديرية ناطع.

وقالت مدير عام البرنامج الوطني للإمداد الدوائي الدكتورة سعاد ميسري بتصريح لموقع عدن الان الأخباري، بأن هذا الدعم جاء للنهوض بالمستوى الصحي في جميع المحافظات اليمنية، لتقديم خدمات طبية إنسانية. بكل سهولة وتيسير للمواطنين الوافدين للمستشفيات ومراكز العزل.

وأكدت بأن البرنامج  يقدم خدماته لجميع المحافظات اليمنية بهدف تخفيف معاناة المواطنين المصابين بالأمراض المزمنة وتوفير بعض الأدوية الخاصة بهم بالمجان ضمن خطة توزيع معتمدة مع وزارة الصحة العامة والسكان.
 
من جانبه قال مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالبيضاء الدكتور فايز الوحيشي لموقع عدن الان الأخباري، إن مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة استلم أدوية نوعية ومستلزمات طبية وادوات السلامة المهنية التي ستسهم في تحسين الإجراءات الوقائية للعاملين الصحيين وفرق الاستجابة بالمديريات والكادر الصحي بمختلف المرافق الصحية، وكذا استلام الأدوية الخاصة بالأمراض المزمنة  وخاصة مرضى السكر التي يتم  صرف دواء الانسولين  بالمجان  في جميع مديريات المحافظة نتيجة للظروف الصعبة.

وشكر الوحيشي جهود العاملين في وزارة الصحة العامة ممثلة بمعالي الوزير الدكتور قاسم بحيبح والدكتورة سعاد الميسري مدير البرنامج الوطني للإمداد الدوائي وجميع العاملين في البرنامج على جهودهم لدعم الجانب الصحي بالمحافظة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مكتب الصحة بالبيضاء يعزز مديريتي نعمان وناطع بالأدوية والمستلزمات الطبية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن