أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

العميد السعدي يؤدي واجب العزاء لأسرة الفقيد اللواء قاسم يحيى قاسم

أدّى العميد ناصر السعدي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الثلاثاء، واجب العزاء إلى أسرة وذوي الفقيد اللواء قاسم يحيى قاسم، نائب رئيس هيئة الأركان العامة في الجيش الجنوبي سابقاً.

 

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها العميد السعدي بمعية العقيد عبدالرحمن محمد عبدالله الشعوي، إلى مقر العزاء الذي أقامته أسرة الفقيد في قاعة الفخامة بالعاصمة، حيث نقل العميد السعدي لأبناء الفقيد محمد، وعبدالرقيب قاسم يحيى قاسم تعازي ومواساة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، ومشاطرته وإخوانه أعضاء هيئة رئاسة المجلس لهم أحزانهم في هذا المصاب.

 

وابتهل السعدي في ختام الزيارة إلى المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم الدكتور السعدي وأفراد أسرته كافة، الصبر والسوان. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العميد السعدي يؤدي واجب العزاء لأسرة الفقيد اللواء قاسم يحيى قاسم في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي