أخبار محلية / عدن الآن

غضب جنوبي جراء قمع المتظاهرين السلميين بحضرموت،، والحراك يصدر بلاغا هاما

عدن الان/ خاص:

يشهد الشارع الجنوبي حالة من الاستنكار والغضب جراء تصاعد العنف والقمع ضد المتظاهرين السلميين في محافظة حضرموت، والذي نجم عنه خلال اليومين الاخيرين سقوط قتيل وجرحى جراء استهدافهم بالرصاص الحي.
وبهذا الشأن أصدر مجلس الحراك الثوري بمديرية المكلا اليوم الثلاثاء بلاغا صحفيا تلقى موقع عدن الان الأخباري نسخة منه، وفيما يلي نصه: 
يتابع مجلس الحراك الثوري بمديرية المكلا بقلق بالغ الأحداث المؤسفة والإفراط في استخدام القوة والذخيرة الحية من قبل قوات الأمن وقوات النخبة في مواجهة المتظاهرين المحتجين على سوء الخدمات ومنها انقطاع تام للكهرباء.
ولقد سقط عدد من الجرحى مساء اليوم الثلاثاء برصاص رجال الأمن بمدينة المكلا منهم الشاب محمد احمد بن دغار ناهيك عن الأضرار الواسعة التي لحقت بمنازل المواطنين وخاصة في حي السلام فضلا عن حالة الرعب والإرهاب الذي عاشها كبار السن والأطفال والأهالي عامة.
أن مجلس الحراك الثوري بمديرية المكلا إذ يصطف بقوة مع حق المتظاهرين في التعبير السلمي بالمطالبات  المشروعة فهو يدين بقوة ما يقدم عليه رجال الأمن وقوات الجيش ويطالب فورا بمحاسبة من يوجه النار ضد المواطنين العزل وكذا من أمر بذلك ويعتبر ما يجري وصمة عار في جبين السلطة والعسكرية بحضرموت.
ويؤكد مجلس الحراك الثوري أن استخدام النار لا يحل أزمة ولا يسكت صوت الحق ولا يرعب الاحرار .
صادر عن مجلس الحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب بمديرية المكلا 
الثلاثاء 
٦ ابريل ٢٠٢١م

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر غضب جنوبي جراء قمع المتظاهرين السلميين بحضرموت،، والحراك يصدر بلاغا هاما في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن