أخبار محلية / عدن لنج

مستشار رئيس الجمهورية يعزي في وفاة المناضل العميد يحيى عبيد المفلحي

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الأربعاء 07 أبريل 2021 12:45 صباحاً

1617744555.jpeg

بعث مستشار رئيس الجمهورية الشيخ عبدالعزيز المفلحي، اليوم، برقية عزاء ومواساة بوفاة فقيد الوطن المناضل العميد يحيى عبيد المفلحي نائب مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية عدن، والذي وافاه الأجل صباح اليوم الثلاثاء إثر ذبحة صدرية.

 

وأشاد الشيخ المفلحي بمناقب الفقيد البطولية وماسطره خلال مشوار حياته الحافل بالجهد والعطاء وخدمة الوطن، مؤكدا أن الوطن قد خسر برحيل الفقيد المفلحي واحدا من خيرة الكوادر المخلصة للمؤسسة الاقتصادية التي عملت بكل جهد وإخلاص ووفاء، فكان للفقيد الراحل بصمات محفورة بماء من الذهب في الجد والاجتهاد والعمل لإستعادة تفعيل نشاط المؤسسة الاقتصادية من خلال موقعة كـ نائب مدير عام المؤسسة بعدن.

 

وعبّر الشيخ المفلحي، في برقيته عن بالغ تعازيه وعظيم مواساته لأبنائه عبدالرحمن، وعلي، وحسان يحيى عبيد المفلحي، وجميع أفراد أسرتهم، وكافة آل المفلحي، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم، سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان...إنا لله وإنا إليه راجعون.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مستشار رئيس الجمهورية يعزي في وفاة المناضل العميد يحيى عبيد المفلحي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج