أخبار محلية / عدن لنج

مدير عام مطار عدن الدولي يعزي بوفاة رجل الخير و العطاء سعد السميح

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الأربعاء 07 أبريل 2021 02:55 صباحاً

1617749608.jpeg

بعث مدير عام مطار عدن الدولي، الاستاذ عبدالرقيب العمري، برقية عزاء و مواساة بوفاة المغفور له باذن الله تعالى رجل الخير و العطاء سعد صالح السميح بعد اصابته بالحميات قبل ايام و توفي على اثرها، بعد حياة مليئة بالكفاح و العطاء.

 

 

واشار العمري بان رحيل رجل الخير سعد صالح السميح بعد رحيل زوجته بيوم واحد ضاعف المعاناة في قلوبنا جميعا، وصدمة رحيلهما اوجعتنا ومزقت قلوبنا الحزينة من ألم الفقد و وجع الفراق، فقد كانت هذه الاسرة الكريمة مميزة في مساعدة الناس و الوقوف بجانبهم وحبهم للاخرين و كانوا محل تقدير و احترام كل من عرفهم.

 

 

 

واعرب العمري عن بالغ اسفه و حزنه العميقين بهذا المصاب الجلل ناقلا تعازيه إلى اولاد الفقيدين ( بسام وامين ومحمد وعبدالواسع وعبدالجبار) وإخوانه وكل أهله َوَذويه وزملائه وجميع محبيه، داخل الوطن و خارجه مبتهلاً إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته و ان يسكنه فسيح جنانه. وإنا لله وإنا اليه راجعون.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير عام مطار عدن الدولي يعزي بوفاة رجل الخير و العطاء سعد السميح في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج