أخبار محلية / عدن لنج

مؤسسة ريما تدشن مبادرة توزيع سلل غذائية وهدايا لطلاب معهد النور للمكفوفين بالعاصمة #عدن

 

دشنت مؤسسة ريما الطبية التنموية يوم الإثنين الموافق ٥ أبريل ٢٠٢١م بتوزيع سلل غذائية وهدايا والعاب وحلويات وعصائر لطلاب معهد النور للمكفوفيين في مديرية المعلا بالعاصمة عدن.

 

وقالت د. ريما همشري رئيس مؤسسة ريما الطيبة التنموية بمناسبة هذا اليوم فإن المؤسسة ستستمر في دعم الأطفال في معهد النور باذن الله لأنهم يستحقون اهتمامنا ومحبتنا. 

 

واضافت همشري الاهتمام بهولا الاطفال ومحبتهم تزرع فيهم الأمن و الامان و تقوي ثقتهم بانفسهم وتمنحهم الامل بان المستقبل سيكون اجمل فهم نور الحياة وهبهم الله جمال النفس و بصيرة القلب.

 

واكدت همشري، ان مساعدتنا لهم كمجتمع سوف تصنع منهم جيل فعال جيل متفائل يساهم و يشارك في ادارة المجتمع وتطويره وان يعيشوا بكرامة و سعادة و نجاح . وفقنا الله جميعا لنكون خير عون لهم باذن الله . 

 

كما تقدمت رئيسة المؤسسة بالشكر الجزيل و الامتنان لفاعل الخير من اقرباء المرحوم والدي الذي تكفل لوجه الله بالدعم لهذا المبادرة داعيين المولى عز و جل ان يجعله في ميزان حسناته. 

 

واشادت همشري بالدور الكبير الذي قامت به مديرة المعهد أ. ماجدة  على إبلاغ واستقبال الاهالي للحضور لاستلام السلل الغذائية ولعب اطفالهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مؤسسة ريما تدشن مبادرة توزيع سلل غذائية وهدايا لطلاب معهد النور للمكفوفين بالعاصمة #عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج