أخبار محلية / عدن لنج

محروق يفتتح فرع شركة البُراق للنقل الدولي المحلي بالعاصمة #عدن

قام رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري علي حيدرة محروق اليوم بافتتاح فرع شركة البُراق للنقل الدولي الداخلي بالعاصمة المؤقتة عدن . 

 

وخلال الافتتاح اشاد رئيس الهيئة بمستوى التجهيز لفرع الشركة ومرافقها التي ستقدم خدمات متميزة للمسافرين وفقا لشروط وقواعد السلامة لوسائل النقل الدولية التي تضمن سلامة المسافرين  وحقوقهم .

 

وحث القائمين على إدارة الشركة تسهيل إجراءات  السفر مع قدوم شهر رمضان المبارك و مراعاة ظروف المواطنين الاقتصادية واتخاذ الإجراءات اللازمة لمجابهة جائحة كورونا .

 

 مؤكد حرص هيئة تنظيم شؤون النقل تشجيع الاستثمار بمجال النقل لما من شأنه تعزيز الاقتصاد الوطني وانعكاسه بشكل إيجابي على حياة المواطن . 

 

وأوضح مدير شركة البُراق للنقل الدولي المحلي "  كمال فريد  يوسف "  أن افتتاح فرع الشركة يهدف إلى توسعة نشاط النقل البري وتقديم الخدمات للمسافرين نظرا للازدحام الحاصل في بمدينة عدن .

 

 لافتا أن الفرع يتمتع بميزات راقية من خلال الموقع على مدخل المدينة إضافة إلى وجود صالة انتظار واسعة و بوفية ومصلى وأماكن خاصة لحفظ الأمتعة، موضحا أن الشركة تعمل باسطول حافلات نقل حديثة  وعددها 85 حافلة ، وبعمالة وطنية وخارجية تصل إلى أكثر من 100 عامل .

 

 مثمنا تعاون وجهود  قيادة السلطة المحلية وهيئة تنظيم النقل البري، الهادفة إلى تسهيل وتوسعة خطوط النقل البري من والى العاصمة المؤقتة عدن .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محروق يفتتح فرع شركة البُراق للنقل الدولي المحلي بالعاصمة #عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج