أخبار محلية / عدن الآن

موقع عدن الان يوضح: هذه حقيقة ومصدر خبر (العطاس) الكاذب

عدن الان/ خاص:

يوضح موقع (عدن الان) الأخباري للقراء الكرام حقيقة التصريح الكاذب المنشور يوم أمس في الموقع على لسان مستشار رئيس الجمهورية المهندس حيدر أبوبكر العطاس، وذلك إلتزاما من هيئة تحرير الموقع بكشف الحقائق وبشجاعة تقديم رسالتنا الصحفية الجنوبية عن ما عداها.

ويبين موقع (عدن الان) الأخباري للفراء بأن التصريح المنسوب للمستشار حيدر أبوبكر العطاس قد تم أرساله إلى الموقع من قبل رئيس مؤتمر شعب الجنوب محمد علي أحمد برسالة من هاتفه وعبر واتساب إلى أحد المحررين بموقع (عدن الان) والذي قام بنشر اعتمادا على المكانة الاعتبارية لمصدر الخبر (محمد علي أحمد) كقيادي جنوبي بارز ومقرب من العطاس.

ويؤكد موقع (عدن الان) الأخباري بأن من يتحمل المسؤولية الأخلاقية عن التصريح الكاذب المنسوب إلى المهندس حيدر العطاس هو المصدر الذي قام بارساله إلى محرر الموقع وأكد على مسؤوليته صحة ما ورد فيه.

ورغم ذلك يؤكد موقع (عدن الان) بأن هكذا خبر يتعارض جملة وتفصيلا مع رسالة الموقع كمنبر جنوبي كرس جل جهوده لنشر رسالة إعلامية تؤمن بالجنوب كوطن وانتماء وبالمجلس الانتقالي الجنوبي كقيادة مناضلة ومجاهدة من أجل استعادة الجنوب، ما كان يجب نشره، وأن المحرر الصحفي الذي قام بالنشر قد اعتمد على اعتقاده بمصداقية المصدر الذي أرسل اليه الخبر والذي أوضحناه سلفا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر موقع عدن الان يوضح: هذه حقيقة ومصدر خبر (العطاس) الكاذب في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن