أخبار محلية / صحيفة المرصد

الحوثي يجهز لمعركة فاصلة لاسقاط مأرب بقيادة ابو علي الحاكم وخبراء اجانب والشرعية تحشد في أبين

كشف الصحفي اليمني جلال الشرعبي عن تصعيد يجهز له الحوثيين لاسقاط مدينة مأرب آخر معاقل الشرعية في الشمال بقيادة ابو علي الحاكم وخبراء اجانب.

وقال الشرعبي في تغريدة له على تويتر، ان ‏معركة تعز الوهمية انتهت وعاد الحوثي لجميع مواقعه في الجبهة الغربية ..

واضاف الشرعبي ان الحكومة صرفت 5مليارات من أجل تخفيف الضغط عن مأرب وتقاسمها الفاسدين وعادوا لمواقعهم سالمين، مشيرا إلى أنه قبيل رمضان العام الماضي كانت هناك معركة مشابهة تبخرت معها 5 مليارات أيضاً.

وأبدى الشرعبي استغرابه من تصعيد الشرعية في الجنوب فيما مأرب بحاجه لهذه القوات التي حشدتها في أبين حيث قال، إن مساندة مأرب تبدأ الآن بالهجوم على أبين !!

وتابع الشرعبي قائلا:" ‏مادام هادي رئيساً لن يتحقق نصر عسكري ولا حل سياسي ومادامت جماعات المصالح توظف الشرعية لمصالحها وتدعم بقاء "هادي" سيتمدد الحوثي وستتعقد أكثر مهمة التحالف باليمن .

وأكد الشرعبي ان الحوثي يجهز لمعركة كبيرة في مأرب بقيادة أبوعلي الحاكم وخبراء أجانب وهناك يجب أن تكون المعركة وليس أبين .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحوثي يجهز لمعركة فاصلة لاسقاط مأرب بقيادة ابو علي الحاكم وخبراء اجانب والشرعية تحشد في أبين في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد