أخبار محلية / حضرموت 21

الدائرة #الثقافية تنظم #حفلاً ثقافياً وتعليمياً على خشبة مسرح الفقيد ” رائد طه ” بالعاصمة #عدن

عدن (حضرموت21) خاص 

نظمت الدائرة الثقافية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، وإدارة الثقافة في الهيئة التنفيذية لانتقالي العاصمة عدن، وبالتعاون مع الإدارات الثقافية في مديريات العاصمة، اليوم الخميس، حفلاً ثقافياً وتعليميا بعنوان “الجنوب ثقافة وتعليم”، على مسرح الفقيد رائد طه بمنطقة حافون.

وفي الحفل، الذي حضره الأستاذ عمرو عقيل رئيس الدائرة الثقافية، والأستاذ لبيب توفيق مدير إدارة الثقافة بتنفيذية انتقالي العاصمة عدن، وعدد من رؤساء الهيئات التنفيذية في مديريات العاصمة عدن، جرى تقديم عدد من الفقرات الثقافية والتوعوية والفنية من قبل إدارات الثقافة في الهيئات التنفيذية في المديريات.

وتضمنت فقرات الحفل، اسكتشات مسرحية، ومشاهد تمثيلية ثقافية وتوعوية، واغانٍ وأشعار وطنية، بالإضافة إلى استعراضات للرقصات الشعبية الجنوبية المختلفة. 

كما تميز الحفل بحضور لافت لجمعية رعاية وتأهيل الصم بفيلم صامت بعنوان “لا للمخدرات”، وكذلك تقديم أغنية بطل الحكاية بلغة الإشارة.

الجدير بالذكر أن هذا الحفل يأتي في إطار نشاطات واهتمامات المجلس الثقافية تكريساً وتحقيقا لإحياء عام الثقافة والتعليم الذي أقره المجلس الانتقالي في الجانب الثقافي.

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

اظهر المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الدائرة #الثقافية تنظم #حفلاً ثقافياً وتعليمياً على خشبة مسرح الفقيد ” رائد طه ” بالعاصمة #عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21