أخبار محلية / عدن لنج

قيادي بالمجلس #الانتقالي : مرتزقة الأحمر يعدون لهذه المعركة في #أبين و #شبوة

أخبار محلية

عدن لنج/متابعات الخميس 08 أبريل 2021 05:45 مساءً

1617890582.jpeg

كشف قيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي عن تحضيرات تجريها ميليشيايت الإرهاب الإخوانية في أبين وشبوة وتعز من أجل الدخول في معركة قادمة ضد الجنوب.

 

وأوضح الناشط وضاح بن عطية عضو الجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي على صفحته في تويتر : "كل مرة نمد أيدينا إلى السلام نجدهم يمدون يدا ويحفرون القبور بالأخرى بهدف دفننا، ولكنهم ينهزمون".

 

وأضاف : "خطاب مرتزقة الأحمر أمثال الميسري وعادل الحسني ومن تابع تحركات مليشياتهم الإرهابية بأبين وشبوة وتعز سيعرف أنهم يحضرون لمعركة".

 

وقال : "يريدون أن يتعشوا بنا! ولكنهم سينسحقون قبل مجيء وقت العشاء"، متابعا: "نحن في سلام معهم وننتظر تطبيق اتفاق الرياض وهم يضعون العراقيل ويعذبون الشعب".

 

وأكد : "يعتقدون أن عذابهم للشعب سيمكنهم من السيطرة على أرضنا مرة أخرى، وقد بدأوا بإشعال النار، نؤكد للجميع أن صبر وحلم القوات الجنوبية قد نفد وقريبا سيحرقون بتلك النار التي أشعلوها وسيحرقون إلى الأبد".

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قيادي بالمجلس #الانتقالي : مرتزقة الأحمر يعدون لهذه المعركة في #أبين و #شبوة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج