أخبار محلية / صحيفة المرصد

ذكّر بصمود المدينة ضد الإرهاب والفوضى.. محافظ العاصمة: أزمات “عدن” الخدمية مفتعلة

احتفالاً بإعادة تأهيل مبنى المجلس المحلي لمديرية المنصورة، ذكّر محافظ العاصمة أحمد حامد لملس بما عانت منه المديرية “من الجماعات الإرهابية والخارجة عن القانون”، قائلاً إن إعادة تأهيل المبنى الذي دمرته تلك الجماعات “كونه يمثّل رمزية الدولة”، والذي أعيد تأهيله بتكلفة 150 مليون ريال بتمويل من السلطة المحلية.

وبحضور العميد محسن الوالي قائد ألوية الدعم والإسناد، وأحمد الداؤودي مدير عام المديرية، ترأس لملس اليوم الخميس، اجتماع المكتب التنفيذي لمديرية المنصورة، في سياق برنامج إعادة تفعيل مؤسسات العاصمة التي دمرتها حروب الإرهاب، مطالبا سلطة المديرية “العمل بذات الوتيرة، لتوفير الخدمات والإيرادات بما يسهم في الدفع بعجلة التنمية”. و“توفير الأمن والاستقرار للمواطن، والعمل على تطبيق القانون على الجميع بلا استثناء”.

المحافظ تحدث في الاجتماع عن المشكلات التي تعاني منها العاصمة قائلاً، إنها “أزمات مفتعلة في مجال الخدمات”، مشيداً بـ”الصمود والثبات” الذي يقدمه سكان المدينة في “مواجهة تلك الأزمات”.

وكان لملس وفي إطار زيارته التفقدية لمديرية المنصورة، افتتح مشروع بناء مدرجات إضافية بملعب نادي المنصورة، بتمويل من السلطة المحلية بتكلفة إجمالية بلغت 100 مليون ريال.

حضر الزيارة والاجتماع كل من: جلال الربيعي قائد الحزام الأمني بعدن، وعبد الحكيم الشعبي مستشار المحافظ لشؤون المديريات، ووليد الصراري مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق، وكمال الحالمي قائد قطاع المنصورة، وعدد من المسؤولين والقيادات العسكرية والأمنية بالمديرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ذكّر بصمود المدينة ضد الإرهاب والفوضى.. محافظ العاصمة: أزمات “عدن” الخدمية مفتعلة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد