أخبار محلية / يافع نيوز

مديرة مركز العزل بمستشفى الجمهورية في عدن تؤكد على رفض اتهام الأطباء وإرهاب المواطنين

مديرة مركز العزل بمستشفى الجمهورية في عدن تؤكد على رفض اتهام الأطباء وإرهاب المواطنين

يافع نيوز – عدن – خاص.

نفت  مديرة مركز العزل بمستشفى الجمهورية الدكتورة زينب القيسي الأخبار والتصريحات المتداولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول استهتار الأطباء بأرواح المرضى في مركز العزل ، مؤكدة أن تلك التصريحات ليس لها أساس من الصحة.

واوضحت في تصريح لوسائل الإعلام ” أن مركز العزل منذ تأسيسه عند اشتداد جائحة كورونا  في محافظة عدن ، وهو  يستقبل المرضى ويقدم لهم الرعاية  اللازم لإنقاذ حياتهم بالامكانيات المتاحة ، نتيجة غياب  الدعم الكافي . . وان  الأطباء يعملون على قدم وساق من أجل تقديم المساعدات لكل المرضى و تحديدا المصابين إلى أن يتماثلو للشفاء ..

وأضافت الدكتورة زينب أنا نطالب بفتح تحقيق حول ما أذيع في التسجيل الصوتي  الذي يهدف إلى التشويه والإساءة للأطباء اللذين يقفون في الصف الأمامي لمواجهة الوباء ليس بمركز العزل بمستشفى الجمهورية ، فحسب بل بكل  مراكز العزل  .. مؤكدة أن هذا يمثل تشويه لمهنة الطب و ارهاب للمواطنين بدل من الدعم النفسي لمواجهة الوباء الذي تواجهه كل دول العالم . . مؤكدة أن تلك الشائعات لن تثنيهم  عن مواصلة تقديم الخدمات الطبية اللازمة لمرضى الكورونا واستقبال الحالات في المركز في اي وقت . . داعية الأفراد الذين يقفون وراء الاشعاءات ، معالجة  الخلافات الشخصية بعيدا عن حياة  المواطنين .

شاركنا ..

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مديرة مركز العزل بمستشفى الجمهورية في عدن تؤكد على رفض اتهام الأطباء وإرهاب المواطنين في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز