أخبار محلية / صحيفة المرصد

اتهموه بالتسيب...كوادر ومظفي صندوق صيانة الطرق ينتفضون ضد رئيس مجلس الإدارة

انتفض ومظفي صندوق صيانة الطرق ضد رئيس مجلس إدارة الصندوق المعين حديثا المهندس معين محمد الماس متهمين إياه بالتسيب.

وخلال الانتفاضة التي قادها كوادر صندوق صيانة الطرق ضد المهندس معين الماس وتصرفاته، قام الماس بتسليم ختم الصندوق إلى مدير مكتب وزير الاشغال العامة ضمن محضر تسليم إلى حين حل الإشكالية ، حيث اتهم موظفو الصندوق رئيس مجلس الادارة الماس بايقاف المشاريع وعمل العديد من العراقيل المعتمدة، وايقاف العمل بخطة الصندوق لعام 2021 وفتح مشاريع جديدة دون اي سبب غير ايقاف عمل الصندوق.

كما اتهموا رئيس مجلس الادارة بالتعامل بعدائية غير مفهومة مع المؤسسة العامة لطرق والجسور التي ثمثل دراع الصندوق لتنفيذ مشاريع الصيانة و أعمال الصيانة الطارئة لطرق وذلك بوضع شروط و طلبات تصعب من مهامها و تأخير مستحقاتهم لاسباب واهية هدفها إظهار المؤسسة انها غير قادرة على العمل على حد قولهم.

واشاروا ان المدير المعين حديثا قام بإيقاف التعامل مع الإدارات المختصة في الصندوق واحلال عنها أشخاص من خارج الصندوق مقربين له، والتعامل بلا مبالاة مع كل اعمال الصيانة الطارئة التي تتسبب بالحوادث للمواطنين اذا لم يثم التعامل معها بشكل سريع كا حادث احتراق اسرة كامل في طريق الوهط - طور الباحة و حوادث طريق العلم - ابين.

كما اتهموه باخلال العمل بقانون المناقصات وعمل ارباك مع اللجان المختصة لأسباب خاصة به، و إعادة هيكلة لجنة المناقصات المختصة وادخال فيها أشخاص غير مؤهلين ميزتهم الوحيدة انهم مقربين له ( وهذه اللجنة تتخذ قراراتها بتصويت)، والاخلال بنظام الاداري بالصندوق بقرارات و توجيهات غير قانونية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اتهموه بالتسيب...كوادر ومظفي صندوق صيانة الطرق ينتفضون ضد رئيس مجلس الإدارة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد