أخبار محلية / الأمين برس

القبض على أخطر لص متخصص في سرقة واستهداف النساء بالعاصمة عدن

عقب رصد ومتابعة طويلة ومساعدة أهالي مديرية دارسعد شمال العاصمة عدن تمكنت أخيرا قوات الأمن من ضبط أحد أخطر العناصر الإجرامية المتخصصة في السرقة واستهداف النساء بالعاصمة.

 

وبحسب المصادر الأمني في قسم شرطة دارسعد أن القوات تمكنت والتنسيق مع عدد من الأهالي بالقبض على لص خطير مطلوب أمنيا على خليفة عدد من جرائم السرقة والنشل في المديرية ويدعى م.أ.س أثناء مروره في طريق رئيسي بالقرب من جولة الكراع بضواحي مديرية دارسعد.

 

 

 

وأشارت المصادر أن التحقيقات مع المتهم كشفت الكثير من عمليات السرقة التي طالت نساء مواطنين من أبناء عدن ، حيث يتم يقوم اللص برصد ضحيته ومتابعته قبل أن يقوم بالتهجم عليها وأخذ ما بحوزته من أشياء ثمينة.

 

وقال السلطات الأمنية في دارسعد أنها تلقت خلال الفترة الماضية عدد من البلاغات حول تعرض النساء وبعض المتاجر لعمليات سرقة منظمة وبذات الطريقة والسيناريو ، موضحين أن القوات تمكنت وفي عملية نوعية تطويق المنطقة ومراقبة المتهم حتى اعتقاله في جولة الكراع شمال العاصمة عدن.

 

وأكدت أن التحقيقات مستمرة مع اللص تمهيدا لإحالته للجهات المختصة لينال عقابه الرادع.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر القبض على أخطر لص متخصص في سرقة واستهداف النساء بالعاصمة عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس