الارشيف / أخبار محلية / الواقع الجديد

مقتل وإصابة 7 جنود في اللواء 35 مدرع برصاص عصابة مسلحة يقودها مطلوباً أمنياً مدعوماً من حزب الإصلاح

“الواقع الجديد” السبت 17 ابريل 2021 / خاص

قتل جنديان من أفراد اللواء 35 مدرع وأصيب خمسة آخرون في هجومين منفصلين شنتهما عصابة مسلحة بقيادة مطلوباً أمنياً مدعوماً من قبل قيادات في حزب الإصلاح بمحافظة تعز.

وقالت مصادر عسكري إن مسلحين بقيادة حبيب السامعي، المقرب من قيل القيادي الإخواني ضياء الحق السامعي مسؤول السجون السرية في مدينة تعز، وأحد المتهمين في جريمة اغتيال العميد عدنان الحمادي، هاجموا في الساعات الأولى من فجر الجمعة، نقطة “خنازر” التابعة للواء 35 مدرع والكائنة في منطقة العين بالقرب من مقر اللواء بالأسلحة المتوسطة والخفيفة.

وأوضحت المصادر، أن الهجوم أسفر عن مقتل جنديين وإصابة 4 آخرين وتدمير الطقم العسكري التابع للنقطة الأمنية، ونهب سلاج جنود النقطة وكمية من الذخائر.

وأضافت المصادر، أن تعزيزات من اللواء 35 مدرع وصلت إلى النقطة الأمنية، فيما كان أفراد العصابة قد لاذوا بالفرار، مشيرة إلى أنه تم اسعاف الجرحى إلى مستشفى خليفة لتلقي العلاج اللازم.

وأفادت المصادر، أن العصابة المسلحة وبعد لحظات من هجومها على نقطة “خنازر” هاجمت نقطة “الشعوية” التابعة أيضاً للواء 35 مدرع، في هجوم مباغت وقامت بنهب أسلحة 3 جنود متواجدين في النقطة، قبل إطلاق النار على أحد جنود النقطة من قبل حبيب السامعي، وإصابته بجروح خطرة.

وحبيب السامعي، القيادي في اللواء 145 مشاة، الذي يقوده قائد محور تعز اللواء خالد فاضل، سبق له في أغسطس الماضي، استهداف ركن إمداد اللواء 35 مدرع، عقيد ركن عادل الحمادي، في كيمن مسلح، أثناء مروره في إحدى مناطق مدينة العين التابعة لمديرية المواسط في طريقه إلى معسكر اللواء.

وأسفر الكمين عن مقتل أحد من مرافقي العقيد الحمادي، وإصابة اثنين آخرين، والسيطرة على الطقم العسكري التابع للواء 35 مدرع والفرار به باتجاه مديرية سامع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مقتل وإصابة 7 جنود في اللواء 35 مدرع برصاص عصابة مسلحة يقودها مطلوباً أمنياً مدعوماً من حزب الإصلاح في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الواقع الجديد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الواقع الجديد