أخبار محلية / عدن الآن

بشائر نصر جديدة تزفها جبهة البيضاء.. تحرير مناطق واسعة واغتنام عتاد كبير للحوثيين

عدن الان خاص البيضاء

شهدت محافظة البيضاء، إندلاع معارك هي الأعنف، بين رجال المقاومة الشعبية من جهة ومليشيات الحوثي المرتهنة لإيران من جهة أخرى، أسفر عن تدمير آليات قتالية للجماعة ومصرع عددا من العناصر، وأثمرت بتحرير مناطق واسعة من مديرية ذي ناعم.

وأكد عامر الحميقاني، الناطق الرسمي بإسم مقاومة "آل حميقان" لموقع عدن الان الإخباري، عن تحرير منطقة "طياب" في مديرية ذي ناعم بالكامل، وانتزاع رجال المقاومة الشعبية على أكثر من 14 موقعا عسكريا من سيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية.

وأضاف الحميقاني ،  أن هجوما واسعا شنته قوات المقاومة الشعبية، على مواقع مليشيا الحوثي في طياب مديرية ذي ناعم.. مشيراً إلى إندلاع معارك مستمرة في جبهة الحازمية بمديرية الصومعة.

وأسفرت المعارك عن تدمير عربه "بي ام بي" وأطقم قتالية، واغتنام كل ما لدى الميشيات الحوثية من معدات عسكرية في الجبهة ذاتها، ومُنيت المليشيات بخسائر فادحة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بشائر نصر جديدة تزفها جبهة البيضاء.. تحرير مناطق واسعة واغتنام عتاد كبير للحوثيين في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن