أخبار محلية / الأمناء نت

مؤسسة بن عوض النقيب الخيرية ترفد مستشفى يهر بمعدات لمجابهة كورونا

مؤسسة بن عوض النقيب الخيرية ترفد مستشفى يهر بمعدات لمجابهة كورونا

وصل إلى مستشفى يهر العام مساء الجمعة عدد من الأدوية والمستلزمات الطبية لمجابهة فيروس كورونا والحميات مقدمة من مؤسسة بن عوض النقيب الخيرية .

حيث قدم الأستاذ سقراط صالح علي مدير مؤسسة بن عوض الخيرية عدد من الأدوية والمستلزمات الطبية العاجلة المساعدة في علاج وباء فيروس كورونا والحميات وتم تسليمها إلى إدارة المشفى بحضور مدير الصحة بالمديرية الأستاذ أنور عبدربه ورئيس اللجنة الأهلية لتوسعة وتأهيل مستشفى سيف النقيب العام بيهر العميد زين سعيد والدكتور عبدالقوي بن جرايد والأستاذ بندر الكاتب والدكتور عبدالعزيز بن عتيق والشيخ محمد جبران .

جاء هذا الدعم بتوجيهات عاجل من الشيخ عبدالله عوض النقيب بعد مناشدات أطلقها الأهالي والطاقم الطبي في المستشفى بسبب انتشار الفيروس وارتفاع عدد الوفيات في المديرة في شهر أبريل بشكل مفزع أثار الذعر عند الناس .

يذكر أن مستشفى يهر العام الذي بني وتوسع على حساب الأهالي يعاني من ضعف كبير جدا في عدم وجود المعدات والأجهزة الطبية والكادر الطبي رغم وجوده في مديرية ذات كثافة سكانية عالية وعلى طريق الأسفلت الذي يربط عدن ولحج بالمحافظات الشمالية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مؤسسة بن عوض النقيب الخيرية ترفد مستشفى يهر بمعدات لمجابهة كورونا في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت