أخبار محلية / الأمين برس

إدارة المرأة والطفل بخنفر تقيم أمسية رمضانية بجعار

أقامت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية خنفر بمحافظة أبين، اليوم الجمعة في قاعة الملكة بمدينة جعار، أمسية رمضانية بعنوان "مُكرمة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي، ومشروع إفطار صائم بين الحكمة الرعاية السياسة والبعد الإنساني".

 

وفي افتتاح الأمسية، تحدث رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لانتقالي خنفر، فيصل باعرفة، حيّا فيها المشاركة الفاعلة لمنظمات المجتمع المدني في الأمسية الرمضانية، مستعرضاً بعدها دور المرأة الريادي في العمل السياسي، ومشاركتها الفاعلة لشقيقها الرجل في نصرة قضية الجنوب.

 

 ثم القت الدكتورة آمنة الشهابي مديرة إدارة المرأة والطفل بتنفيذية انتقالي خنفر كلمة

رحبت فيها بالحاضرات جميعا، شاكرة لهن تلبية الدعوة والمشاركة في هذه الأمسية الرمضانية.

 

واستعرضت الشهابي الأثر الإيجابي لمبادرة إفطار صائم، والالتفاف المجتمعي حولها، وما حققته من نجاح ببعديها السياسي والإنساني وكذلك التعاطي الإيجابي معها.

 

وشهدت الأمسية العديد من المداخلات من قبل المشاركات اللاتي أثنين على مبادرة الرئيس الزُبيدي الانسانية بتلمسها هموم الإنسان الجنوبي في شهر رمضان المبارك د.

 

حضر الأمسية مريم صالح عمر عضو الجمعية الوطنية، وجيهان حيدرة عضو الانتقالي بالمحافظة، وعلي شيخ حسين مدير الإدارة السياسية بتنفيذية انتقالي خنفر، وعبداللطيف هيثم مدير إدارة حقوق الإنسان، أنور سيول مدير الإدارة الإعلامية.

608c8def68945.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إدارة المرأة والطفل بخنفر تقيم أمسية رمضانية بجعار في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس