أخبار محلية / عدن لنج

مؤسسة " سواعد الخير " الإنسانية توزَّع ( 200 ) سلة غذائية للفقراء في أبين

أخبار محلية

عدن لنج- نظيركندح السبت 01 مايو 2021 04:30 صباحاً

1619829741.jpeg

وزَّعت مؤسسة " سواعد الخير " الإنسانية عصر هذا اليوم الجمعة في مجمع " خولة " بزنجبار التربوي ( 200 ) سلة غذائية للفقراء والأشد فقراً في محافظة أبين ..

 

يأتي ذلك في إطار مشاريع المؤسسة الخيرية والإنسانية خلال شهر رمضان المبارك ..

 

وتتكون السلة الغذائية من ( 7 ) أصناف أساسية وهي : " دقيق 20 كيلو - رز 10 كيلو - سكر 5 كيلو - زيت 4 لتر - كرتون طماط - كرتون مكرونه - تونه 6 حبات " ..

 

د. منى البان - مستشارة وزير الشؤون الإجتماعية والعمل ومسؤولة الشؤون الإنسانية والمنظمات في الوزارة - أشادت بدور مؤسستي " صلة " و " سواعد الخير " في تقديم الدعم والمساعدة للمواطنين الأكثر فقراً للتخفيف من معاناتهم في ظل هذا الوضع الصعب ..

 

د. علي الدويل - المدير التنفيذي لمؤسسة " سواعد الخير " الإنسانية - أشاد بمؤسسة " صلة " للتنمية ودعمها للمشاريع الخيرية لدعم الفقراء والمحتاجين ..

 

أ. معمر شيخ - رئيس لجنة الإغاثة في المجلس الإنتقالي الجنوبي بزنجبار - قدَّم شكره لوزارة الشؤون الإجتماعية والعمل ووزيرها د. محمد الزعوري على التسهيل والإشراف على المنظمات الإغاثية التي تقدم الخير لأبناء أبين والشكر موصول لمؤسسة " صلة " للتنمية الداعمة ومؤسسة " سواعد الخير " الإنسانية المنفذه وكل من قدم خيراً لأبناء أبين ..

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مؤسسة " سواعد الخير " الإنسانية توزَّع ( 200 ) سلة غذائية للفقراء في أبين في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج