أخبار محلية / عدن لنج

مؤسسة الثواب الخيرية تدشن توزيع 200 سلة غذائية لابناء قرية العشة بمضاربة #لحج

أخبار محلية

عدن لنج/خاص السبت 01 مايو 2021 04:59 صباحاً

1619829957.jpeg

دشنت مؤسسة الثواب الخيرية توزيع 200 مائتي سلة غذائية لابناء قريةالعشة منطقة ملبية بمضاربة لحج.

 

وقال الاهالي ان عملية توزيع السلة الغذائية تمت بكل يسر وسهولة بتنظيم وترتيب واشراف رجل الخير الشخصية الاجتماعية المعروفة بمضاربة لحج منطقة ملبية الشيخ طه علي راشد وتعاون ابناء المنطقة.

 

هذا وكانت السلة الغذائية قد شملت كافة اهالي قرية العشة في ملبية بالمضاربة.

 

وعبر الاهالي عن عظيم الشكر والتقدير لهذه اللفتة الانسانية الكريمة لمؤسسة الثواب الخيرية وذلك ليس بغريب علئ هذه المؤسسة الخيرية التي وصلت بصماتها في كثير من القرئ والمناطق النائية والمهملة والمنسية من قبل معظم المنظمات والجمعيات الخيرية .

 

وثمن الاهالي سعي الشيخ طه علي راشد الذي كرس كل جهوده لمتابعة جهات الخير والاحسان لمساعدة الفقراء والمحتاجين وتقديم العديد من البصمات والمشاريع الخيرية في ارجاء ومناطق واسعة بلحج وخصوصا بالمضاربة والعارة ناكراً للذات في إيثار معهود له لغرض خدمة المجتمع ومساعدة المساكين والمعدمين من ابنا الصبيحة ، حيث عرف بحبه للخير ونبذ العنصرية والمناطقية القروية المقيته وبتلك السمات امتلك قلوب البسطاء من ابنا المديرية – وفق تعبير الاهالي.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مؤسسة الثواب الخيرية تدشن توزيع 200 سلة غذائية لابناء قرية العشة بمضاربة #لحج في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج