أخبار محلية / عدن لنج

وفاة مواطن وجرف منزل مواطن آخر بوادي معادن بطورالباحة و مناشدات لمحافظ #لحج

أخبار محلية

عدن لنج /جلال السويسي السبت 01 مايو 2021 12:45 مساءً

1619861273.jpeg

 

لقي مواطن مصرعة من جراء السيول الجارفة  وتعرض منزل مواطن آخر للسيول الجارفة مساء أمس بوادي معادن بطورالباحة .

 

لقي المواطن محمد سعيد الفرير العطوي حتفه مساء أمس من جراء السيول الجارفة بوادي معادن بعد تعرضه للسيول وبعد بحث مضني استمر لأكثر من خمس ساعات وجدوه على بعد أكثر من تسعة كم من منطقة العطويين بمنطقة الصميتة بعد دفنه في التراب والذي لم يتبق منه إلا أطراف الأرجل فقط ..

 

كما تعرض منزل المواطن عبد صالح عوض ديكة للسيول الجارفة والتي تسببت في انهيار أجزاء منه وكما قال نجل المواطن غسان عبدصالح عوض ديكة وصل السيل فجأة علينا حيث باغتنا مع انشغال الأسرة بوجبة الفطار بينما تمكنت النساء بالهروب بالأطفال تاركين خلفهم كل أواني البيت بما فيه وجبة الفطار وكل مقتنيات المطبخ وكذا تعرضت سيارتنا ومواشينا للسيل الذي لم تشهده المنطقة من سابق ..

حيث أمست الأسرة المكونة من خمس أسر في ليلة تعيسة حرمت من الفطار والعشاء وأواني النوم مع تعرض اواني المنزل للسيل ونجرافها للاماكن المجهولة بالوادي ..

 

وختم حديثه مناشداً الجهات المختصة بالمحافظة ممثلة بالأب الروحي محافظ لحج اللواء أحمد عبد الله التركي بلفت النظر بعمل ما يتوجب عليهم عمله لإنقاذ الأسرة مما يترتب عليهم في الأيام القادمة من جراء السيول الموسمية الجارفة  القادمة من جبال حيفان والمقاطرة عبر وادي معادن بطورالباحة  ..

 

 

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وفاة مواطن وجرف منزل مواطن آخر بوادي معادن بطورالباحة و مناشدات لمحافظ #لحج في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج