أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

قيادات بالانتقالي تتفقد إصلاحية سجن المنصورة المركزي بالعاصمة عدن

قام المهندس عدنان الكاف عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، القائم بأعمال الأمين العام لهيئة الرئاسة، رئيس لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية، بمعية عبدالرحمن شيخ عضو هيئة رئاسة المجلس، والمهندس نزار هيثم عضو هيئة الرئاسة، رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن، اليوم، بزيارة تفقدية إلى إصلاحية سجن المنصورة المركزي بالعاصمة عدن.

 

والتقى الكاف وشيخ وهيثم، خلال الزيارة، بمدير السجن النقيب نقيب اليهري، واستمعوا منه إلى شرحٍ وافٍ عن أوضاع السجن والسجناء، بالإضافة إلى جُملة الصعوبات والتحديات التي توجه إدارة السجن.

 

بعد ذلك، قامت قيادات الانتقالي بجولة تفقدية في إصلاحية السجن، للاطلاع على الأقسام المختلفة والمرافق التابعة لها، والخدمات المقدمة للسجناء.

 

وفي ختام الزيارة، أكدت قيادات الانتقالي على استعداد المجلس والوقوف بجانب إدارة السجن، والعمل على تذليل الصعوبات التي قد تواجهها إدارة السجن، مشيدة في الوقت نفسه بالجهود الكبيرة يبذلها القائمون على الإصلاحية.

608dc6fb5db90.jpeg
608dc70c63bd5.jpeg
608dc721161f8.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قيادات بالانتقالي تتفقد إصلاحية سجن المنصورة المركزي بالعاصمة عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي