أخبار محلية / عدن الآن

عاجل قوات الشرعية تسيطر على تباب هامة وتفصل الكسارة عن المشجح وتقطع خط إمداد الحوثيين

عدن الان خاص مأرب

أفادت مصادر عسكرية لموقع عدن الان الإخباري أن قوات الشرعية ورجال القبائل حققوا اليوم تقدم مهم في المعارك الدائرة في جبهتي الكسارة والمشجح غرب محافظة مأرب .

وذكرت المصادر ذاتها أن قوات الشرعية والقبائل شنوا هجوماً مباغتاً على مواقع لميليشيا الحوثي الإنقلابية في الجبهتين وتمكنوا من السيطرة على بعض التباب الهامة فيهما .. مشيرة إلى أن الهجوم أسفر عن مقتل عشرات الحوثيين بينهم قيادي وآسر آخرين وتدمير أربع آليات .

وأضافت المصادر أن قوات الشرعية والقبائل إستطاعت قطع خط إمداد الحوثي بين الجبهتين .. لافتة إلى أهمية هذا التقدم في عكس سير المعركة التي تشهدها الجبهات المتاخمة لمدينة مأرب في ظل إستنزاف مستمر للميليشيات الحوثية .

تجدر الإشارة إلى تعرض مختلف جبهات مدينة مأرب للخيانة من قبل الألوية العسكرية الموالية لحزب الإصلاح والتي إنسحبت من مواقعها بإستثناء بعض الوحدات العسكرية التي تواصل الدفاع عن المدينة بدعم وإسناد كبيرين من القبائل الذين رفضوا كافة الإغراءات المقدمة لهم من الميليشيات مقابل سحب مقاتليهم .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل قوات الشرعية تسيطر على تباب هامة وتفصل الكسارة عن المشجح وتقطع خط إمداد الحوثيين في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن