أخبار محلية / عدن لنج

عاجل.. كسر هجوم وتسلل لمليشيات الحوثي في قطاع صبيرة - الجب بالضالع

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الأحد 02 مايو 2021 02:01 صباحاً

1619909740.png

تم قبل قليل كسر محاولة هجومية وتسلل للمليشيات الحوثية في قطاع صبيرة-الجب وسط تراجع وفرار غير منظم لعناصر المليشات المهاجمة وخسائر جديدة تكبدتها.

 

هذه الهجوم ظلت المليشيات الحوثية ترتب وتعد وتحشد له منذ أسابيع وتعقد الإجتماعات المتتالية مع مشائخ المناطق التي لازالت تقع تحت سيطرتها جنوبي محافظة إب والعود والحشاء لمدهم بالمال والعناصر، وكان هدفهم شن هجوم واسع ليتمكنوا من خلاله السيطرة على معسكر الجب الإستراتيجي، إلا أن خططهم وأهدافهم تحطمت على أسواره الشمالية وعادت خائبة تجر أذيال الخزي وسط خسائر تكبدتها وقتلى وجرحى من المغرر بهم والذين تم تحشيدهم لاقتحام المعسكر.

 

تأتي هذا المحاولات الهجومية والتسللية بعد ساعات من تلقي هذه المليشيات ضربات موجعة إثر شن وحدات القوات الجنوبية والمشتركة عمليات نوعية في قطاع الفاخر جنوبي العود ، حققت من خلالها مكاسب ميدانية على الأرض وسط انهيارات متسارعة وخسائر فادحة تكبدتها مليشيات الحوثي.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل.. كسر هجوم وتسلل لمليشيات الحوثي في قطاع صبيرة - الجب بالضالع في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج