أخبار محلية / عدن لنج

هلال #الامارات يدشن توزيع السلال الغذائية على أسر الشهداء والجرحى والأيتام بالمكلا

بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة، دشنت هيئة الهلال الأحمر، يوم أمس توزيع السلال الغذائية من "المير الرمضاني" على أسر الشهداء والجرحى والأيتام بالمكلا بمحافظة حضرموت ضمن مبادرة إنسانية تنفذها الهيئة، بالتعاون مع شعبة الرعاية الاجتماعية بساحل حضرموت، وذلك تزامنا مع "يوم اليتيم" الذي يصادف 2/ أبريل من كل عام، وبمناسبة شهر رمضان الفضيل لدعم الجانب الإنساني بالمحافظة.

 

 

وفي هذا الشأن قام فريق الهيئة بتوزيع، (800) سلة غذائية متكاملة بمعدل، (34 طن و 240 كيلو )، مستهدفا( 4000) فرد أسر الشهداء والجرحى والأيتام بمحافظة حضرموت.

 

وقال ممثل الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت إن الهيئة تحرص على استمرار توزيع هذه السلال الغذائية التي تحمل الأمل لأسر الشهداء والجرحى، والأيتام، الذين يستحقون منا جميعا أن نتكاتف من اجلهم.. لافتا إلى أن هذا الحملة تأتي في إطار تجسيد روح الأخوة والتضامن والوقوف معهم والمساهمة في تخفيف العبء الملقى على عاتق تلك الأسر. 

 

ويأتي هذا الحضور الإنساني لدولة الإمارات بمحافظة حضرموت لدواعي أخوية وإنسانية صادقة لتوفير سبل العيش الكريم وتحسين الحياة المعيشية لمن هم في الحاجة بتوفير متطلبات المرحلة من مساعدات إنسانية وإغاثية وتنموية.

 

بدورهم تقدم المسؤولين بشعبة الرعاية الاجتماعية بساحل حضرموت، بخالص الشكر والتقدير لدولة الإمارات العربية المتحدة، وذراعها الإنساني هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، على هذه اللفتة الكريمة في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد.

 

وأكدوا أن وقوف دولة الإمارات العربية المتحدة مع أسر الشهداء والجرحى والأيتام ليس بالغريب، فهم دائماً إلى جانب أبناء حضرموت في مختلف المجالات.

 

وعبر المستفيدين عن حبهم وتقديرهم لدولة الإمارات التی حملت شعار الإنسانية وجسدتة قولاً وفعلاً مشيدين بدور هيٸة الهلال الأحمر الإنساني البارز وجهودها المتواصلة في إيصال المعونات الغذاٸية إليهم لترفع المعاناة عن كاهلهم وتعينهم علی أعباء الحياة المعيشية الصعبة.

 

تجدر الإشارة إلى أن دولة الإمارات قدمت خلال العام الجاري 2021م، 6362 سلة غذائية تزن 272 طن و 293.6 كيلو جرام استفاد منها 31 ألفا و 810 فردا من الأسر المحتاجة والمتضررة في عدد من المناطق المستحقة بمحافظة حضرموت.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر هلال #الامارات يدشن توزيع السلال الغذائية على أسر الشهداء والجرحى والأيتام بالمكلا في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج