أخبار محلية / عدن لنج

مؤسسة يماني للتنمية والأعمال الإنسانية توزع (150) سلة غذائية لأسر الأيتام وذوي الإعاقة بعدن

أخبار محلية

عدن لنج/ نبيل الجنيد الأحد 02 مايو 2021 05:59 صباحاً

1619922364.jpeg

وزعت مؤسسة يماني للتنمية و الأعمال الإنسانية اليوم السبت 1مايو 2021م السلة الغذائية لاسر الأيتام وذوي الإعاقة بمحافظة عدن .

 

وخلال عملية التدشين أشادت مستشارة وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل رئيسة وحدة الشؤون الإنسانية والمنظمات الدكتورة منى البان " بدور منظمات المجتمع المدني وبمقدمتها مؤسسة يماني التي تعمل بالتنسيق مع وزارة الشؤون الاجتماعية للإسهام في التخفيف من معاناة المواطنين الذين يواجهون ظروف صعبة .. 

 

فيما أوضح نائب رئيس مؤسسة يماني محمد درمان " أن توزيع السلة الغذائية تاتي في اطار البرامج والمشاريع التنموية والإغاثية المتعددة التي تنفذها المؤسسة تجاه الأسر الفقيرة و المحتاجة ، ومنها الأيتام وذوي الإعاقة حيث يمثلون شريحة واسعة هي بحاجة لتقديم المساعدات الإنسانية لها ..

 لافتا أن المؤسسة سبق وأن نفذت خلال شهر رمضان الحالي مشاريع عدة من بينها مشاريع إفطار الصائم وسقيا الماء و توزيع التمور بمحافظات عدن - لحج - مأرب - أبين - تعز . حجه.

 

 مثمنا تعاون قيادة وزارة الشؤون الاجتماعية في تسهيل مهام المؤسسة في هذا الجانب .

وشاكرا كافة المانحين على مايقدموه بغية التخفيف من معاناة الفقراء في ظل الظروف الصعبه التي تعيشها البلاد

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مؤسسة يماني للتنمية والأعمال الإنسانية توزع (150) سلة غذائية لأسر الأيتام وذوي الإعاقة بعدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج