أخبار محلية / عدن لنج

امعبد يترأس اجتماعاً استثنائياً للجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية بانتقالي خورمكسر

أخبار محلية

عدن لنج /خاص الأحد 02 مايو 2021 01:30 مساءً

1619944857.jpeg

ترأس بسام امعبد رئيس الهيئة التنفيذية في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في خورمكسر بالعاصمة عدن، مساء السبت، اجتماعاً استثنائيا للجنة الإغاثة والاعمال الإنسانية التابعة للمجلس بالمديرية.    

 

وناقش الاجتماع عددا من المواضيع والملفات المتعلقة بالعمل الإغاثي والإنسانية، وسُبل تقديم المساعدات الإنسانية للمحتاجين في المديرية حسب الامكانيات المتاحة.

 

كما استعرض الاجتماع ماتم تنفيذه من مراحل توزيع مبادرة إفطار صائم وكذا آلية توزيع السلال الغذائية والتي وجه بهما الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي.

 

وأكد امعبد خلال الاجتماع على أهمية الالتزام بالآلية المحددة لتوزيع المساعدات الانسانية والالتزام بالكشوفات المحددة فيما يتعلق بمستحقي السلال الغذائية، مشيدا بالجهود التي تبذلها اللجنة في هذا الإطار.

 

كما وجهه امعبد أعضاء اللجان الإغاثية بالاستعداد للبداء بحملة الرش الضبابي التي ستنطلق خلال اليومين القادمين في عموم أحياء المديرية.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر امعبد يترأس اجتماعاً استثنائياً للجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية بانتقالي خورمكسر في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج