أخبار محلية / عدن لنج

قائد ألوية العمالقة يعزي بإستشهاد أبو الشهداء العميد يحيى الشوبجي

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الأحد 02 مايو 2021 07:59 مساءً

1619973568.jpeg

بعث قائد ألوية العمالقة العميد/ عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي، برقية عزاء ومواساة في إستشهاد أبو الشهداء العميد يحيى محمد الشوبجي، الذي ارتقت روحه إلى بارئها يوم أمس السبت، شهيدا وهو يقوم بواجبه الوطني في منطقة الفاخر شمال محافطة الضالع ضد المليشيات الحوثية. 

 

وعبر القائد عن صادق تعازيه ومواساته، لمحمد يحيى الشوبجي نجل الشهيد، وأفراد أسرته وآل الشوبجي كافة، ومشاطرتهم الأحزان.

 

 وأشاد القائد، بالمآثر البطولية للشهيد المناضل العميد الشوبجي، مؤكدا أن أسرة الشهيد جسدت أسمى معاني التضحية والفداء، من خلال تقديم فلذات أكبادها، في سبيل الدفاع عن شرف هذا الوطن من قبضة المليشيات الحوثية. وأكد القائد، على أن كل التضحيات والبطولات للشهداء الأبرار الذين قدموا حياتهم وأرواحهم فداء في سبيل التصدي للمليشيات الحوثية لن تذهب هدرا. 

وفي ختام البرقيه ابتهل القائد إلى المولى عزّ وجل بأن يتغمد الشهيد يحيى الشوبجي بالرحمة والمغفرة، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويهه الصبر والسلوان. إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قائد ألوية العمالقة يعزي بإستشهاد أبو الشهداء العميد يحيى الشوبجي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج