أخبار محلية / عدن لنج

مدير البريقة يحضر الحفل الختامي لتكريم الفائزين في مسابقة إنماء القرآنية الكبري

حضر مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، فهمان حسن عطيري ، الحفل الختامي لتكريم الفائزين في مسابقة إنماء القرآنية الكبرى ، والذي يأتي برعاية كريمة من شركة إنماء للتطوير العقاري المحدودة.

 

 

وفي الحفل ، والذي أقيم بمسجد سعد بن أبي وقاص بمدينة إنماء السكنية ، وبدء بآيات من الذكر الحكيم ، هنأ مدير عام البريقة ، فهمان عطيري ، الفائزين بهذه المنافسة ، معبراً عن سعادته الغامرة بحضوره بين هذه الكوكبة المتميزة على أسس التقوى والإيمان.

 

 

وأشاد عطيري بالجهود الخيرة المقدمة من قبل شركة إنماء العقارية على دعمها اللا محدود في تمويل هذه المسابقة الدينية ، مثمناً - في الوقت ذاته - دور مسجد سعد بن أبي وقاص الريادي في إذكاء روح المنافسة بين حفاظ كتاب الله. 

 

 

وألقيت في الحفل كلمتين من قبل إمام وخطيب مسجد سعد بن أبي وقاض ، الشيخ أحمد أنيس ، والشيخ علي باوزير ، تناولتا فيها فضل القران الكريم والثواب الذي يحصل عليها حفاظ كتاب الله ، معبرين عن شكرهم وتقديرهم لشركة إنماء للتطوير العقاري على الدعم السخي لحفظة كتاب الله تعالى.

 

 

وفي ختام الحفل ، قام مدير عام البريقة ، فهمان عطيري ، ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية ، الخضر سالم بجلة ، ومدير عام شركة إنماء العقارية ، مبارك حسين الهمامي ، وإمام وخطيب مسجد سعد بن أبي وقاص ، الشيخ أحمد أنيس ، والشيخ علي باوزير ، بتكريم لجنة التحكيم والفائزين في المسابقة بالشهادات التقديرية والجوائز النقدية ، بالإضافة إلى تكريم الجهة الداعمة للمسابقة " شركة إنماء للتطوير العقاري المحدورة ".

 

 

شارك في الحفل ، مدير التعليم العام بوزارة التربية والتعليم ، طه نعمان عبدالله ، وعاقل مدينة إنماء السكنية ، الشيخ ياسين عيدروس السقاف ، وجمع من مرتادي المسجد وأولياء أمور المتسابقين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير البريقة يحضر الحفل الختامي لتكريم الفائزين في مسابقة إنماء القرآنية الكبري في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج