أخبار محلية / عدن الحدث

هشام الجابري : حضرموت بقيادة البحسني رسخت مبادئ كثيرة في العمل العسكري المؤسسي

عبر الناطق الرسمي السابق للمنطقة  العسكرية الثانية هشام الجابري شكره للواء فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية في منشور له قائلاً:

 شكراً للقيادة على هذا التكريم  لنا مع كوكبة من الضباط والجنود  ، هذا التكريم  الذي نعتز ونفتخر به من قبل قائدنا #اللواء_الركن_فرج_سالمين_البحسني  الذي  يحرص كل عام على إقامته ضمن إحتفالات ذكرى التحرير  لساحل حضرموت من الإرهاب لتكريم الضباط والجنود المبرزين  . 

حضرموت اليوم بقيادة اللواء الركن فرج سالمين البحسني رسّخت مبادئ كثيرة في العمل العسكري المؤسسي والذي أعطى دوراّ ناجحاً للبناء  السليم . هذا التكريم للضباط والجنود  ومن كان له دور  خلال العام الماضي في العمل العسكري بالمحافظة والثناء على دورهم  في محصلة عام كامل، دافعا معنوياً كبيراً للضباط والجنود المكرمين  لا يدركه إلا من أجتهد وعمل وأخلص وثابر في عمله .

شكراً لقيادتنا  على هذه اللفتة الرائعة التي لن تكن لولاء صمود المخلصين من أبناء هذه البلاد وتضحيتهم لحماية حضرموت وحفظ أمنها وإستقراها بكل بسالة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر هشام الجابري : حضرموت بقيادة البحسني رسخت مبادئ كثيرة في العمل العسكري المؤسسي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث