أخبار محلية / عدن الآن

أول مبادرة إنسانية لأغاثة الموتى في أبين

عدن الان خاص أبين

تفاجئ أبناء مديرية جعار ثاني كبرى مدن محافظة أبين، بتضرر عشرات القبور جراء الأمطار الغزيرة التي هطلت على المدينة خلال اليومين الماضيين ما دفع بإمام أحد المساجد في المدينة لإطلاق نداء عاجل لضرورة تنفيذ مبادرة إنسانة لأغاثة المقبرة وإعادة ترميم القبور.

تفاصيل الحادثة .. بدأت أطلق إمام مسجد السلام في مديرية جعار نداء إلى شباب المدينة من أجل أغاثة المقبرة والموتى عقب تضرر قبورهم جراء الامطار الغزيرة التي تشهدها المديرية منذ أيام.

وسارع عدد من شباب جعار والمتطوعين إلى تلبية هذا النداء ، حيث أطلقت مبادرة واسعة من أجل أغاثة الموتى وإعادة ترميم قبورهم ، موضحا أن المبادرة تستهدف ترميم 87 قبر تأثر جراء الأمطار.

ولقيت هذه المبادرة إشادة من قبل أهالي المدينة الذين أثنو على الشباب وأكدوا مساندتهم ودعهم لإنجاح هذه العمل الإنساني الذي يحفظ للموتى كرامتهم ويحمي القبور من أضرار كبيرة. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أول مبادرة إنسانية لأغاثة الموتى في أبين في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن