أخبار محلية / الأمناء نت

القيادة المحلية لانتقالي ردفان الحبيلين تتفقد اضرار السيول بوادي توُنة والجدعاء

القيادة المحلية لانتقالي ردفان الحبيلين تتفقد اضرار السيول بوادي توُنة والجدعاء

الاحد 02 مايو 2021 - الساعة:23:21:42 (ردفان / الأمناء نت / خاص :)

تفقد اليوم رئيس القيادة المحلية للمجلس، الانتقالي بمديرية ردفان الحبيلين الاستاذ محمود عبدالكريم، الاضرار التي خلفتها السيول الجارفة في وادي تونة على طول مجرى الوادي من منطقة تونة وصولا إلى الجدعاء .

وخلال الزيارة التقى رئيس القيادة المحلية ومرافقيه بعدد من المواطنين واستمعوا إلى شكاويهم وما اصاب اراضيهم الزراعية وممتلكاتهم جراء السيول الجارفة التي خلفتها الامطار الغزيرة على مناطقهم. 
هذا وكانت القيادة المحلية قد شكلت لجنة  لحصر الاضرار برئاسة رئيس المركز الانتقالي في منطقة الجدعاء الاخ جلال ناصر، وعدد من اعضاء المركز، والرفع بها لدراسة فحوى التدخل للمساهمة في مساعدة المتضررين. 
 وكانت مديرية ردفان قد شهدت امطار غزيرة خلال اليومين الماضيين خلفت الكثير من الاضرار على الاراضي الزراعية في اماكن متفرقة من المديرية. 
هذا وقد رافق الرئيس في الزيارة الاخ ياسر محمود نائب رئيس المجلس، وعلي حسن مدير الادارة الاعلامية، والشيخ صالح سعد مدير ادارة الشؤون الاجتماعية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر القيادة المحلية لانتقالي ردفان الحبيلين تتفقد اضرار السيول بوادي توُنة والجدعاء في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت