أخبار محلية / عدن الحدث

ميفعة.. الانتهاء من تركيب الرافعة الكهربائية بقوة 10 ميقا وات ودخولها في الخدمة مباشرة

شبوة - ميفعة.. خاص

بتوجيهات من محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو، وبإشراف مباشر من مدير عام كهرباء شبوة عوض الأحمدي وبحضور مدير عام ديون المحافظة محمد سالم الربيزي (ابو بكيل)، انتهى الفريق الهندسي مساء اليوم من تركيب الرافعة الكهربائية الخاصة بمديرية ميفعة، بقوة 10 ميقا وات، ودخولها في الخدمة مباشرة لتغطي المراحل الثلاث بالمديرية (عزان - جول الريدة - الحوطة).

وفي تصريح خاص قال مدير عام كهرباء شبوة عوض الأحمدي، أن الرافعة الجديدة ستسهم في تحسين قوة الكهرباء بمديرية ميفعة وستغطي الضعف السابق، موضحاً أن الرافعة السابقة كانت بحجم 5 ميقا وات ولم تعطي القوة الكهربائية المطلوبة للمواطنين، مؤكداً أن قوة الطاقة ستتحسن بشكل ملحوظ بعد دخول الرافعة الجديدة في الخدمة.

وإضاف الأحمدي ان إدارة كهرباء شبوة تسعى بكل الطرق لتحسين الطاقة الكهربائية بالمحافظة بمختلف مديرياتها، مشيداً في الوقت نفسه بالجهود الحثيثة آلتي يبذلها الطاقم الهندسي التابع لإدارة كهرباء عزان بمديرية ميفعة، وكافة المهندسين الذين يعملون ليلا ونهارا، من أجل تقديم خدمة جيدة للمواطنين.

من جانبهم عبر أبناء مديرية ميفعة عن شكرهم وامتنانهم لمدير كهرباء شبوة والطاقم الهندسي وكل من سعى وحضر، من أجل وصول هذه الرافعة التي تعتبر مصلحة عامة وتشمل المراحل الثلاث بمديرية ميفعة، متمنين أن يتم رفع ساعات التشغيل الى مدة أطول وخصوصاً بعد دخول الرافعة الجديدة في الخدمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ميفعة.. الانتهاء من تركيب الرافعة الكهربائية بقوة 10 ميقا وات ودخولها في الخدمة مباشرة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث