أخبار محلية / عدن لنج

البوكري يرفع الجاهزية ويتفقد المقاتلين في الخطوط الأمامية لجبهة الدريهمي

قام صباح اليوم الاثنين قائد لواء النقل العام العميد/محمد البوكري بزيارة للمقاتلين في الخطوط الامامية لجبهة الدريهمي والمرابطين في الثغور حيث اطلع علئ تحركات العدو وحث المقاتلين وجميع القوة الئ رفع الجاهزية القتالية واليقضة والاستعداد التام.

 

وقد القئ العميد/البوكري كلمة للضباط وللمقاتلين وقادات الفصائل والسرايا حثهم فيها بالتحلي بروح المعنوية واستشعار الواجب الديني والعسكري الملقئ علئ عاتقهم لكونهم حراس الوطن وحماة الدين.

 

وذكرهم فيها بعظيم أجر المجاهدين والمرابطين عن ثغور المسلمين مؤكداً علئ عزم جميع القوة للاستمرار في قتال المليشيات الارهابية الخارجة عن الدين والقانون والتي تسفك دماء الابرياء ، حتئ تكف ايديها عن العبث بامن واستقرار الوطن وانتهاك سيادتة وايقاف وتدمير كل المحاولات لفرض المذاهب وافشال جميع المخططات الخمينية الايرانية التي تستهدف البلد.

 

وقد عبر العميد/محمدالبوكري عن خالص الشكر للقيادة العليا الممثله بقيادة التحالف العربي ، وقيادة القوات الاماراتية وقيادة القوات السعودية ، وبالعميد/ابوزرعة المحرمي القائد العام لالوية العمالقة ، والقائد/علي سالم الحسني وجميع القيادات التي وصلت مؤخراً الئ ميناء المخا ، واعتبر عودتهم بمثابة احياء ورفع روح المعنويات للمقاتلين واشعال الهمة واليقضة والاستعداد القتالي في جميع الجبهات .

 

كما اشاد بالصمود والتضحيات التي يقدمها ابطال القوات المشتركة بكل فصائلها والعمالقة والمقاومة الوطنية وحراس الجمهورية مؤكداً علئ تماسك ولحمة جميع القوات ضد المشروع الفارسي الذي تنفذه اذرع ايران في اليمن.

 

*من / امين الخضر

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر البوكري يرفع الجاهزية ويتفقد المقاتلين في الخطوط الأمامية لجبهة الدريهمي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج