أخبار محلية / عدن الحدث

تشييع جثمان رجل الأعمال سالم عبدالله القباص بمدينة الروضة في موكب جنائزي حزين

. شيع بمدينة الروضة بمحافظة شبوة مساء اليوم الاثنين 21/ رمضان /1442ه في موكب جنائزي حزين جثمان رجل الأعمال الشخصية الأجتماعية سالم عبدالله علي القباص ( صبوح) الذي وافاه الأجل عن عمر ناهز الـ ( 84 ) عاما إثر مرض عضال ألم به.

وكان في مقدمة المشيعين قيادة السلطة المحلية بمديرية الروضة واقرباء الفقيد والشخصيات الاجتماعية ورجال المال والأعمال وجموع غفيرة من المواطنين معتبرين أن مشاركتهم في الجنازه سوى مبادلة الوفاء بالوفاء بعد حياة حافلة بالعمل التجاري والخيري والاجتماعي والإنساني .

وقد ووري جثمان الفقيد الثرى في مسقط رأسه بعد الصلاة علية في مقبرة الروضة .

والفقيد ابومحمد من الشخصيات الاجتماعية التي تحظى باحترام أبناء المحافظة وخارجها التي جمعت بين الاخلاق الفاضلة والصفات الحميدة وعلاقاته الواسعة مع الآخرين وثقله الاجتماعي وإخلاصه وتفانية في عمله التجاري ورجل خير إضافة إلى إسهاماته المتواصلة في عمل الخير واصلاح ذات البين في مجتمعه ووطنه .

. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته والهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

"إنا لله وإنا إليه راجعون

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تشييع جثمان رجل الأعمال سالم عبدالله القباص بمدينة الروضة في موكب جنائزي حزين في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث