أخبار محلية / الأمين برس

مؤسسة شباب عدن الواعد تدشن مشروع السلة الغذائية الرمضانية لمئة مستفيد

  دشنت مؤسسة شباب عدن الواعد ، اليوم الأحد ، مشروع السلة الغذائية لشهر رمضان لعدد 100 اسرة وذلك في اطار توفير السلع الأساسية وتخفيف الأعباء المعيشية للاسر المحتاجة خلال الشهر الكريم .

واحتوت السلة الغذائية التي وزعتها المؤسسة على مواد أساسية مثل السكر و الدقيق و الزيت و التونة و المكرونة و التمر حيث جرى توزيعها على الأسر الفقيرة في عدد من مديريات العاصمة عدن .

وأوضح الأخ سالم عادل الحصني رئيس مؤسسة شباب عدن الواعد أن تدشين المشروع يأتي في إطار أنشطة ومشاريع المؤسسة خلال شهر رمضان ، مشيرا إلى أن توزيع السلال الغذائية شمل 100 مستفيد .  

واضاف الحصني أن تدشين السلة الغذائية يهدف إلى الإسهام في التخفيف من معاناة الأسر الفقيرة خلال شهر رمضان المبارك و أن تقديم المساعدات للأسر تاتي في اطار المشاريع الإنسانية التي تنفذها المؤسسة في اطار المسئولية الاجتماعية تجاه المواطنين . 

وبين الحصني أنه سيكون للمؤسسة مشاريع وأنشطة مستقبلية تخدم الوطن والمجتمع بصورة عامة لان من اهدافها  تجسيد مبادئ الامان والتعاون والتضامن والتراحم ورعاية الشباب ثقافيا واجتماعيا وتدريبهم علي كافة مناشط الحياة .

6090632b94377.jpeg
6090634121369.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مؤسسة شباب عدن الواعد تدشن مشروع السلة الغذائية الرمضانية لمئة مستفيد في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس