أخبار محلية / الأمناء نت

محافظ لحج يوجه بإزالة بناء عشوائي امام بوابة كلية ناصر الزراعية بالمحافظة

محافظ لحج يوجه بإزالة بناء عشوائي امام بوابة كلية ناصر الزراعية بالمحافظة

الثلاثاء 04 مايو 2021 - الساعة:00:32:53 (لحج/الامناء/خاص:)

اكد الاخ اللواء الركن احمد عبدالله تركي محافظ محافظة لحج بان قيادة السلطة المحلية لن تسمح باستمرار البناء العشوائي من قبل اي شخص مشيرًا الى ان هذه الاعمال المرفوضة اضحت عائقآ في وجه التنمية بالمحافظة وتطورها.

جاء ذلك خلال زيارة الاخ المحافظ لكلية ناصر  الزراعية صباح اليوم حيث تفقد اقسامها وسير العمل فيها واحتياجاتها.

وخلال الزيارة استمع المحافظ الى شرح من الاخت الدكتورة فاطمة محمد الفقيه عن الكلية واقسامها واحتياجاتها العاجلة ووجه بصرف دعم من المحافظة بمبلغ ثلاثة مليون ريال لاستكمال بناء القاعات التي تحتاجها الكلية.

واطلع الأخ المحافظ على البناء العشوائي الذي قام به بعض المواطنين امام البوابة الخلفية للكلية وما يشكله من عرقلة للعملية التعليمية.

ووجه بأزالة هذا البناء واحالة المتسببين الى الجهات القانونية لمحاسبتهم.

رافق الاخ المحافظ في زيارته هذه كل من الاخوين عبد الفتاح هيثم.. ومحمد سلام وكيلي المحافظة ..ومحسن كرد مديرعام مديرية الخوطة ومدير عام الاشغال بالمحافظة ..وفهد عبدالعزيز هائل نائب مدير عام الاراضي وقائد قوات الامن الخاصة محمد حسين الغرابي ..وعدد من قيادة السلطة المحلية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محافظ لحج يوجه بإزالة بناء عشوائي امام بوابة كلية ناصر الزراعية بالمحافظة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت