أخبار محلية / شبكة نخبة حضرموت

عدن .. اللواء الاول يكمل عقد المتأهلين إلى دور نصف نهائي بطولة الدعم والإسناد

عدن (نخبة حضرموت) رياضة

أكمل فريق اللواء الاول عقد المتأهلين إلى الدور نصف النهائي من بطولة قوات الدعم والإسناد الرمضانية لكرة القدم، بعدما أقصى ميناء الزيت بالقرعة في المباراة الذي جمعتهم عصر اليوم على ملعب معسكر الشعب وانتهت بالتعادل 2/2 وكذا التعادل في ضربات الجزاء الترجيحية في ختام مباريات الدور ربع النهائي .

وشهدت مباراة اللواء الاول وميناء الزيت إثارة كبيرة في غالبية فتراتها، حيث تفوق الميناء بداية الشوط الأول بتسجيله هدف السبق إلا أن اللواء الاول سجل هدف التعادل والذي أنتهى به الشوط .

وفي الشوط الثاني قدم الفريقين أداء جيدا ومباراة كبيرة حيث سجل فريق ميناء الزيت الهدف الثاني ليستمر اللعب سجالا هجمة هنا ونجمة هناك إلا أن احتسب الحكم ضربة جزاء للواء الاول أثر لمس الكرة يد مدافع الزيت تمكن قماطه من تسجيل هدف التعادل لتنتهي المباراة 2/2 ،حيث لجاء الفريقين إلى ضربات الجزاء الترجيحية لتنتهي هي الأخرى بالتعادل ثلاثة ثلاثة بعد اضاعة كل فريق ضربة جزاء ليقوم الحكم بإجراء القرعة والتي كانت من نصيب اللواء الاول .

وضرب اللواء الاول بهذا التأهل موعدا في الدور نصف النهائي يوم الخميس، مع فريق اللواء الخامس الذي تأهل بدوره إثر فوزه الكبير على أمن المعسكر 1/6في إطار مباريات الدور ربع النهائي.
وفي مباراة نصف النهائي الثانية التي ستقام يوم غدا ، يلتقي أمن المنشئات مع اللواء الرابع

ومن المقرر أن يتأهل الفائزان في الدور نصف النهائي إلى المباراة النهائية للبطولة المقررة يوم 26رمضان.

حضر المباراة العميد عبدالسلام البيحاني ،والعميد عبدالحكيم الكوبي ،والعميد خالد علوي مشرف البطولة وجمهورا غفير من مشجعي الفريقين وعشاق كرة القدم .

مقتطفات من المباراة

*مباراة اليوم كانت بمثابة نهائي مبكر بين الفريقين الذي يعدان من اقوي الفرق المشاركة في البطولة

*حكم المباراة الدولي خلف اللبني ،وراقبها سيف الدميني ،وابو انس التميمي

*الطاقم الطبي كان متواجد بقيادة صالح الظبي

المركز_الاعلامي
قوات_الدعم_والاسناد
القوات_المسلحة_الجنوبية
الثلاثاء4مايو2021

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عدن .. اللواء الاول يكمل عقد المتأهلين إلى دور نصف نهائي بطولة الدعم والإسناد في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة نخبة حضرموت