أخبار محلية / عدن لنج

سياسياً وعسكرياً .. جهود مبذولة لاستعادة دولة الجنوب كاملة السيادة..#يوم_التفويض_الجنوبي

بذل المجلس الانتقالي الجنوبي ومنذ تأسيسه، كل الجهود الهادفة لوضع قضية شعب الجنوب في مسارها السياسي الصحيح، من خلال الجهد والكفاح والنضال، وهندسة العمل السياسي والدبلوماسي. 

 

اكد الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ان المجلس الانتقالي الجنوبي بذل جهود كبيرة وهادفة منذ تأسيسه، وانه استطاع أن يعمل بقوة وثبات وبرؤية ناضجة وواضحة، وحقق نجاحات كبيرة لشعب الجنوب ،

حيث ان هذه النجاحات نقلت القضية الجنوبية إلى مستويات متقدمة وجعلتها رقماً صعباً في المحافل الدولية، من الصعب تجاوزها أو القفز عليها.

 

كما وضح الرئيس الزُبيدي ان المجلس الانتقالي عمل على استكمال بنيته التنظيمية وتشكيل هيئاته المختلفة المركزية والمحلية، وبات حضوره فاعلاً في كافة مدن ومناطق الجنوب، وفي العديد من الدول المؤثرة في صناعة القرار الإقليمي والدولي.

 

مضيفاً ان المجلس الانتقالي الجنوبي نجح سياسيا في فتح كل الأبواب التي ظلّت مُوصدة أمام قضية الشعب الجنوبي، وان المجلس خلال ثلاثة أعوام فقط استطاع أن ينتزع اعتراف الأصدقاء وقبل ذلك الخصوم الذين سعوا إلى وأده وإضعافه، وها هو اليوم يقف شامخاً أكثر قوةً وتماسكاً.

 

كما اشاد الرئيس الزُبيدي بنجاحات المجلس في المسار الأمني والعسكري، مشيراً ان الشواهد كثيرة على إنتصار المشروع العربي والتصدي للمليشيات الحوثية الموالية لإيران، حيث برزت القوات المسلحة الجنوبية كقوة فاعلة ضمن التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية. 

 

و ذكّر  الزُبيدي بان المجلس الانتقالي الجنوبي حقق نجاحات مشهودة في مكافحة التطرف والإرهاب وتثبيت الأمن والاستقرار  في كافة محافظات الجنوب، وذلك بالتعاون مع الأشقاء في الإمارات العربية المتحدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سياسياً وعسكرياً .. جهود مبذولة لاستعادة دولة الجنوب كاملة السيادة..#يوم_التفويض_الجنوبي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج