أخبار محلية / يافع نيوز

تدشين أسبوع المرور العربي بساحل حضرموت

يافع نيوز – المكلا – خاص.

دشنت إدارة شرطة السير بساحل حضرموت، اليوم، أسبوع المرور العربي تحت شعار “الحوادث ليست مصير بل إهمال وتقصير”، بحفل توعوي تكريمي أُقيم بمدينة المكلا، برعاية محافظ حضرموت اللواء فرج البحسني.

وألقى العقيد عيسى العمودي مدير شرطة السير بحضرموت الساحل الكلمة الإفتتاحية للحفل، مبينًا أهمية ضبط السلوك المروري والالتزام بالقوانين المرورية والتوعية بمخاطر الحوادث، وما ينتج عنها من وفيات وإصابات نتيجة عدم تقيّد بعض السائقين بقواعد السير على الطرق.

وبين العقيد سعيد بن دويس نائب مدير أمن وشرطة الساحل، خلال كلمته أثناء الحفل عن الحلول التي من شأنها الحد من الآثار السلبية الناجمة عن حوادث المرور، إضافة لما تخلفه من تأثيرات ومشاكل اجتماعية وخسائر مادية ضخمة.

ويهدف الاحتفال إلى رفع مستوى الوعي بقواعد المرور وقوانينه لدى جميع مستخدمي الطريق من سائقي السيارات والمشاة، وتعزيز الثقافة المرورية لدى مختلف شرائح المجتمع لبث رسائل التوعية المرورية وتثقيف مستخدمي الطرق بقواعد السلامة المرورية.

حضر التدشين عددًا من قادة الإدارات الأمنية والعسكرية، وشخصية قضائية وأخرى مدنية مجتمعية.

يذكر أن أسبوع المرور العربي يستمر حتى العاشر من مايو لهذا العام.

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تدشين أسبوع المرور العربي بساحل حضرموت في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز