أخبار محلية / عدن الآن

بعد استنفار القبائل.. تقدم جديد في الجوف والسيطرة على مواقع قريبة من معسكر لبنات

عدن الان خاص

تمكنت القوات الحكومية والقبائل، مسنودين بالتحالف العربي، من تحقيق تقدماً جديداً في جبهة شرق مدينة الحزم عاصمة الجوف.

وقالت مصادر عسكرية وأخرى ميدانية، أن القوات الحكومية والقبائل، مسنودين بالتحالف العربي، تقدمت في جبهة شرق مدينة الحزم عاصمة الجوف، فجر أمس، والطريق المؤدية إلى معسكر اللبنات، بعد شنها هجوماً معاكساً ضد ميليشيات الحوثي، التي حاولت استعادة المواقع التي خسرتها في جبهة «الجدافر».

وذكرت المصادر، أن القوات والقبائل تمكنوا من الوصول إلى التلال المقابلة لمعسكر اللبنات الاستراتيجي، بعد إفشالهم هجوماً حوثياً على مواقعهم في منطقة «الجدافر»، بجهة «النضود»، ونفذوا هجوماً معاكساً، تمكنوا خلاله من الوصول إلى مشارف معسكر اللبنات.

ووفقاً للمصادر، فإن قوات من اللواء 22 مشاة، التابع للمنطقة العسكرية السادسة بقيادة العميد عبده المخلافي، تمكنت من التقدم نحو المعسكر، وسط تهاوي مواقع الحوثيين في المنطقة، مشيرة إلى تكبيد الميليشيات خسائر في العتاد والأرواح.

وجاء ذلك بعد يوم واحد من إعلان «قبائل دهم»، كبرى قبائل الجوف، النفير العام لرفد جبهات الجيش بالمقاتلين والسلاح، والمشاركة في استكمال تحرير المحافظة من الميليشيات الحوثية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بعد استنفار القبائل.. تقدم جديد في الجوف والسيطرة على مواقع قريبة من معسكر لبنات في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن