الارشيف / أخبار محلية / شبوة برس

غدا سيتم سحب البساط من تحت أقدام "هاذي" .. وسنرى الدنابيع يتمسحون بالجنوب

 

قال كاتب سياسي أنه سيتم قريبا سحب البساط عن صنم الدنابيع هادي، بعد إن سلم الشمال السلطة التي تستطيع عزله، وحينها سنرى الدنابيع، يتمسحون بالجنوب بعد انتهاء فترة عمالتهم وارتزاقهم.

 

وقال الكاتب "ياسر علي" في موضوع تلقى "شبوه برس" نسخة منه وورد في سياقه : هادي اثبت أنه مطية الزيود، وخضع للبركاني، وسط ترحيب وتصفيق الدنابيع في وصلة تطبيل لهكذا خنوع واذلال، هادي لا يجيد الا ان يكون تابعاً يُؤمر فيطيع، ويتم توجيه فينقاد، ولهذا ذهب ليعيد إحياء سيد جديد من نفس الطينة بعد رحيل عفاش.

يعود المؤتمر إلى الواجهة من جديد، ذات المؤتمر الذي رفض تنصيب هادي رئيساً للحزب، ويتعامل اعضاؤه مع هادي كخائن لزعيمهم الروحي عفاش.

وفي الطرف الآخر يبدو أن التحالف قام بخطوة متأخرة جداً لقطع أيادي الإخوان من التغلغل أكثر في السلطة في محاولة لإعادة التوازن لتوزيع القوى في الشمال.

الخاسر الأكبر هادي وتياره الذين شاركت عمالتهم على الانتهاء، لينتقل المشهد السياسي إلى مرحلة حديدة من محاصصات واتفاقات قوى الشمال على ترتيب صفها لمرحلة ما بعد هادي.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر غدا سيتم سحب البساط من تحت أقدام "هاذي" .. وسنرى الدنابيع يتمسحون بالجنوب في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبوة برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبوة برس