الارشيف / أخبار محلية / شبكة نخبة حضرموت

قيادة انتقالي زنجبار تزور نجل رئيس اللجنة الاغاثية والاشراف على المنظمات بمستشفئ الرازي وتدين محاولة الاغتيال

أبين (نخبة حضرموت) الادارة الاعلامية

قامت قيادة المجلس الانتقالي بمديرية زنجبار ممثلة بالعقيد صالح ناصر عبدالله ابوعبدين رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمديرية ونائبة الاخ عبدالله الحيف وكلا من الاستاذ علي الحكم مدير الادارة التنظيمية وعبدالخالق مقبل الكازمي مدير الادارة المالية حيث قاما بزيارة تفقدية الى مستشفئ الرازي عصر اليوم للاطمئنان على صحة الشاب محمد معمر شيخ نجل رئيس اللجنة الاغاثية والاشراف علئ المنظمات بدلتا ابين .

حيث كان في استقبالهم بمستشفئ الرازي الاستاذ معمر شيخ والد الشاب محمد والذي بدوره رحب بقيادة المجلس الانتقالي بمديرية زنجبار .

وثمن الاستاذ معمر دور قيادة المجلس من خلال هذه اللفته الانسانية والاطمئنان على صحة نجلة الذي تعرض لاعتداء غادر من قبل مجموعة شبان قاموا بطعنة في البطن والضهر نقل على اثرها الئ مستشفئ الرازي يوم الجمعة .

بدورها استنكرت وادانت قيادة المجلس الانتقالي هذه الحادثة والتي كادت ان تؤدي بحياة الشاب لولا رعاية الله ودور الاطباء بمستشفئ الرازي .

واشادت قيادة انتقالي زنجبار بدور الاجهزة الامنية في المديرية والقاء القبض علئ عدد من الجناه والمتهمين بمحاولة اغتيال الشاب محمد .

وطالبت قيادة المجلس من الاجهزة الامنية في المديرية القبض علئ المتهمين الهاربين ومحاسبتهم جراء مافعلوه من جرم ولينالوا جزاهم وفق القانون .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قيادة انتقالي زنجبار تزور نجل رئيس اللجنة الاغاثية والاشراف على المنظمات بمستشفئ الرازي وتدين محاولة الاغتيال في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة نخبة حضرموت