الارشيف / أخبار محلية / عدن الآن

وفد البرنامج السعودي يتفقد مستشفى عدن العام ويطلع على التجهيزات الأخيرة قبيل إفتتاحه

عدن(عدن الآن)خاص:

قام وفد البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، ظهر اليوم، بزيارة تفقدية لمستشفى عدن العام، بكريتر.

وكان في استقبال الوفد المهندس عصام حيدر

مدير المشروع ممثل وزارة الصحة والمهندس وليد البعسي منسق المشروع من جهة المكتب الاستشاري للشركة السعودية للاستشارات الهندسية سعود كونسولت والمهندس حلمي القحطاني مدير الكادر الاستشاري في شركة سعود كونسولت.

وطاف الوفد برئاسة الأستاذ المهندس سلمان الحازمي في أرجاء المستشفى، كما زارا العيادات الخارجية ومختلف الأقسام الطبية، وذلك للإطلاع على جاهزيتها والترتيبات النهائية قبيل إفتتاحه بعد عيد الفطر بإذن الله وفتح أبوابه مجدداً أمام مرضاه بعد توقف دام لسنوات جراء الحرب.

وفي تصريح صحفي خاص لصوت الشعب قال مدير شؤون الإمداد والمشتروات للبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن رئيس الوفد، الاستاذ المهندس سلمان الحازمي: أن "البرنامج السعودي للتنمية قدم الغالي والنفيس لأجل عدن ولم يتراجع بالبذل والعطاء من شأن إعادة المشفى للعمل مجددا، كي يعود بالنفع لأهالي عدن والمحافظات المجاورة".

وأشار إلى أن عملية التجهيز تشمل كل الخدمات

وإن مستشفى عدن العام بدأ بالدخول في مرحلة التشغيل، وتم إعادته للعمل بدعم من البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن، الذي سهل دخول المواد بسبب الاجراءات في المنافذ الحدودية والبحرية، وكذا إدخال الكثير من المعدات كالمولدات والتكييفود والأجهزة الطبية الحديثة، والاثاث الطبي للمستشفى.

وأفاد الحازمي بأن نسبة تجهيز المستشفى 90٪ ومن المتوقع افتتاحه خلال الشهرين القادمين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وفد البرنامج السعودي يتفقد مستشفى عدن العام ويطلع على التجهيزات الأخيرة قبيل إفتتاحه في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن