أخبار محلية / عدن السبق

أمن المكلا يلقي القبض على مُتهم بقضية سرقة في أقل من 3 ساعات

محافظات 14 أبريل، 2019

المكلا(عدن السبق)خاص:

تمكن مركز شرطة روكب في المكلا ، اليوم الأحد ، من القاء القبض على متهم في قضية سرقة بضائع تقدر قيمتها بأكثر من مئة الف ريال ، تم مصادرتها من داخل سيارة “دينا”، كانت متوقفة في إحدى الاحياء بمنطقة بويش غرب المدينة.

 

 

وفي تفاصيل العملية، باشر فريق البحث والتحري بقيادة الملازم اول “وسيم التميمي”، وذلك بعد تقدم مواطن ببلاغ يفيد فيه عن تعرض أغراض الشركة التي يعمل فيها للسرقة من سيارته، وتم النزول والتعرف الى مواقع الكيمرات المتواجدة وأستعادة التسجيلات منها ، والحصول على صور واضحة للمشتبه به، ليتم في أقل من ثلاث ساعات تحديد موقعه والقبض عليه وايداعه في الحجز وكذا ارسال ملفه للنيابة العامة .

 

 

من جانبه، أشاد مدير أمن مديرية المكلا العقيد “عيسى العمودي” , بجهود قيادة وأفراد مركز شرطة روكب، مؤكداً بأن الاجهزة الأمنية بأمن مديرية المكلا وعموم مراكزها ستكون بالمرصاد وستتعامل بكل حزم مـع كل من يقدم بالعبث بأمن الوطن وسلامة المواطنين .

شاركها

شاهد أيضاً

وسط حشد كبير من الاهالي بيافع اليزيدي استقبل صباح

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أمن المكلا يلقي القبض على مُتهم بقضية سرقة في أقل من 3 ساعات في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن السبق وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن السبق