أخبار محلية / شبوة برس

دعوة لكل المهندسين الجنوبيين بمحافظة شبوه

 

الاخوة المهندسين الجنوبيين ابناء شبوة المحترمين تحية طيبة

 

بمزيد من الفخر والإعتزاز والمحبة ، وعلى بركة الله ...

وبرعاية المجلس الانتقالي الجنوبي م/شبوة وتحت اشراف الإدارة الجماهيرية بالمجلس الانتقالي الجنوبي م/شبوة

 تتشرف اللجنة التحضيرية ، بتوجيه الدعوة الكريمة إليكم من أجل حضور المؤتمر التأسيسي الأول لنقابة المهندسين الجنوبيين محافظة شبوة  الذي سينعقد في الساعة التاسعة صباحاً / يوم الثلاثاء الموافق 16/4/2019بمقر الاتحاد العام للنقابات العمالية محافظة شبوة والكائن في مقر المجلس الانتقالي بالمحافظة.

 

ويسرنا حضوركم الكريم ومشاركتكم الفاعلة في هذا المؤتمر التأسيسي المبارك من أجل تأسيس واشهار نقابة المهندسين الجنوبيين محافظة شبوة لتوفير اطارا منضما لمزاولة المهنة . وجعل النقابة قوة ضغط قادرة على صون حقوق أعضائها والدفاع عن مصالحهم والعمل على توفير الشروط العلمية والمادية لمساعدتهم على تعزيز دورهم في صيانة وتقوية الروابط الهندسية والثقافية والاجتماعية فيما بينهم والإسهام مع الجهات المختصة للارتقاء بمستوى الكادر الهندسي لرفع اقتصادية وسلامة التنفيذ لمشاريع التنمية الشاملة في كافة المجالات.

 

لذلك وجب التنبيه بضرورة الحضور الفاعل  لجميع الاخوة المهندسين الجنوبيين من ابناء شبوة بحسب الموعد الحدد .

 

والله ولي التوفيق والنجاح

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر دعوة لكل المهندسين الجنوبيين بمحافظة شبوه في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبوة برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبوة برس