الارشيف / أخبار محلية / المندب نيوز

اتحاد الشبيبة يقصي أهلي الغيل في دور الثمانية من دوري الفقيد السقطري بالريدة

الريدة(المندب نيوز )خاص

انهى نادي إتحاد الشبيبة بالديس الشرقية مغامرة النادي الاهلي بغيل باوزير في دوري الفقيد عوض السقطري ، بالريدة بالفوز عليه بركلات الترجيح (3_1)بعد التعادل الإيجابي في المباراة (1_1) عصر يوم امس الأثنين 15-4-2019
على ملعب منشأة نادي الريدة الشرقية .
_ تفاصيل المباراة :
الشوط الأول: بدأ الشوط بالسيطرة لنادي إتحاد الشبيبة على أمل تسجيل هدف مباغث في الدقائق الأولى للشوط الأول لكن خابت كل المحاولات بسبب صمود الدفاع الأهلاوي ومن خلفهم الحارس المتألق عمر بن يعقوب .
وبدأ الأهلي في العشر الدقائق الأخيرة من الشوط الأول على الاستحواذ على مجريات المباراة حتى جاء فاول من خارج منطقة الجزاء عن طريق الكابتن عوض بن عمرون ، لتسقط كرة من يد حارس نادي الشبيبة ليتابعها المهاجم الكابتن محمد أحمد عبيدي ، ليسجل بذلك هدف السبق للنادي الأهلاوي.
وبعدها بثلاث دقائق سنحت فرصة خطيرة للنادي الأهلي شبه انفرادية عن طريق الكابتن عبدالله أحمد باقديم ، لم يحسن استغلالها لينتهي الشوط الأول بتقدم نادي الأهلي على نادي الشبيبة (1_0).
الشوط الثاني : دخل نادي الشبيبة الشوط الثاني وهمه تعديل النتيجة وحاول من عدة كرات تابثة ومن العرضيات والتسديد من خارج منطقة الجزاء ولكن لم تفلح محاولاتهم جميعاً لتجد استبسال وصمود من النادي الأهلي ومن خلفهم الحارس عمر بن يعقوب .
وفي ظل مجريات المباراة سنحت للنادي الأهلاوي أكثر من فرصة لحسم المباراة وكانت أخطرها اختراق الكابتن محمد عبيدي لدفاع الشبيبة ليمرر كرة ذهبية للكابتن عبدالله باقديم ، ولكن الأخير تأخر في التسديد لترتد اللعبة للاعب الحسين الشرفي ، ليسدها قوية ولكن وجدت استبسال حارس ودفاع الشبيبة .
ومع الاندفاع الكبير لنادي الشبيبة للهجوم لتأتي الدقيقة (38) من الشوط الثاني بهدف تعديل النتيجة القاتل لنادي الشبيبة بتسديدة محكمة من خارج منطقة الجزاء عن طريق الكابتن محمود اليزيدي، لتنتهي المباراة على واقع التعادل الإيجابي(1_1) .
ويحتكم الطرفان لركلات الحظ الترجيحية التي ابتسمت لصالح نادي الشبيبة (3_1)

من _ اللـجـنـة الإعـلامـيـة للـنـادي الأهـلـي

النقرات 2

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اتحاد الشبيبة يقصي أهلي الغيل في دور الثمانية من دوري الفقيد السقطري بالريدة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز