اخبار محليةعدن تايم

لقاء يجمع انتقالي لحج بمدير عام الاستثمار بالمحافظة

التقى صباح اليوم رئيس القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج وضاح نصر عبيد الحالمي بمدير عام مكتب الاستثمار بمحافظة لحج علاء ابراهيم .

وخلال اللقاء استمع وضاح الحالمي إلى شرح وافي من قبل مدير عام مكتب الاستثمار بالمحافظة علاء ابراهيم حول دليل فرص الاستثمار الذي تم إنجازه مؤخرا لاطلاع المستثمرين الجادين على فرص الاستثمار بالمحافظة ،
وكذا مقومات الاستثمار بالمحافظة ، والتسهيلات التي منحت للمستثمرين الراغبين بعملية الاستثمار بالمحافظة إضافة إلى الهموم والصعوبات.

وقدم ابراهيم صورة موجزة عن إجمالي عدد المشاريع القائمة بالمحافظة وعددها 73مشروعا والمشاريع المتضررة كليا وجزئيا بحرب 2015م وعددها 11 مشروع.

وقال إن مكتب الاستثمار بالمحافظة سجل خلال هذا العام 3 مشاريع حيوية ستخدم المحافظة بتكلفة 53مليار ريال، وهي المرة الأولى التي تحظى بها لحج بهذا النوع من المشاريع الهامة والتي ستسهم في رفد المحافظة واستيعاب الايادي العاملة من الشباب واعطاء الاولوية لأبناء المحافظة.

من جانبه أثنى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بلحج وضاح الحالمي على مايقوم به مكتب الاستثمار بالمحافظة في جذب المشاريع الاستثمارية والمستثمرين واهتمام قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالنشاط الاستثماري.

ودعا إلى ترتيب لقاء موسع مع المستثمرين لمناقشة جملة من القضايا المتعلقة بهذا الجانب.

حضر اللقاء مدير الدائرة السياسية بانتقالي لحج حسين صالح وعدد من المختصين.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى